27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

معرض InterClassics للسيارات الكلاسيكية في بروكسل 2027

سيارات كلاسيكية للبيع>

معرض InterClassics للسيارات الكلاسيكية في بروكسل 2027

شهد معرض السيارات الكلاسيكية في بروكسل نموًا سريعًا في السنوات الأخيرة. في الوقت الحاضر ، يأتي عشرات الآلاف من الزوار إلى قاعات معرض بوسكس كل عام من أجل هذا الحدث. نتيجة لذلك ، تطور معرض السيارات الكلاسيكية هذا في بروكسل ليصبح أكبر معرض للوقت القديم في البنلوكس.
في المعرض ، تحظى السيارات الكلاسيكية وعلاماتها التجارية بإعجاب. أكثر من 400 عارض يقدمون أكثر من 1000 سيارة كلاسيكية وأجزاء ذات صلة من مجموعاتهم هنا. إلى جانب الإعجاب بالسيارات ، لديك أيضًا وقت للاستمتاع بالفن في هذا المعرض. في منطقة الفنون يمكنك مشاهدة أفضل الأعمال للعديد من الفنانين.

ما هي المركبات التي تصادفها خلال فترة إقامتك في InterClassics Classic Car Show Brussels 2027

خلال معرض InterClassics Classic Car Show في بروكسل 2027 ، ستواجه أنواعًا مختلفة من السيارات. من الكلاسيكيات الحقيقية للعلامات التجارية مثل: Ford ، Porsche ، Mercedes ، Jaguar، بنتلي ، أوستن هيلي ، فيات ، مورغان ، إيلفا ، فيراري ، رولز رويس وبي إم دبليو للسيارات الرياضية الحديثة من العلامات التجارية مثل: مكلارين ، لامبورغيني ، فيراري وبورش.

ساعات العمل InterClassics Classic Car Show Brussels 2027

يقام هذا الحدث لمدة ثلاثة أيام كل عام في نوفمبر. يبدأ اليوم في الساعة 10 صباحًا وينتهي الساعة 6 مساءً. ومع ذلك ، لا يتم إغلاق سوق الأسهم في أيام الجمعة حتى الساعة 9 مساءً نظرًا لساعات العمل الممتدة ، لديك ما يكفي من الوقت للاستمتاع بجميع السيارات والفن الذي يقدمه معرض السيارات الكلاسيكية في بروكسل.

رسوم الدخول InterClassics Classic Car Show بروكسل 2027

تتراوح رسوم دخول الشخص البالغ ما بين 15 يورو و 20 يورو. عند الطلب عبر الإنترنت ، تبلغ تكلفة التذكرة ما بين 10 و 15 يورو. طلب الشراء عبر الإنترنت هو أيضا ضرب. يوفر لك هذا الوقت أيضًا ، لأنه لا يتعين عليك الانتظار عند الخروج. هل لديك أطفال أو هل عمرك أقل من 12 عامًا؟ ثم يمكنك الدخول إلى الموقع مجانًا.