الأحد 3 يوليو السيارات والقهوة والمعرض الإضافي مفتوحان من الساعة 12:00 إلى الساعة 16:00 - يوليو وأغسطس مفتوحان كالمعتاد


لارس فان دونجن

اسمي لارس فان دونجن ، المشتري والبائع ضمن كلاسيكيات E&R. درست إدارة البيع بالتجزئة في كلية فلوريجن في بريدا. استغرقت هذه الدراسة 4 سنوات ، تواصلت خلالها كثيرًا مع السيارات والسيارات الكلاسيكية خلال فترة دراستي. مباشرة بعد دراستي بدأت العمل في شركة تبيع السيارات الحديثة والدراجات النارية وبعض السيارات الكلاسيكية. هناك اكتشفت أن بيع الكلاسيكيات هو شغفي والآن أعمل في E&R Classics لفترة طويلة كمشتري وبائع دولي.

سيارتي الأولى كانت حمراء بورجوندي أوبل كورسا أ. كان عمري 18 عامًا عندما اشتريتها وكنت سعيدًا جدًا بها. سيارة أحلامي هي كورفيت C1 من عام 1960. وكانت هذه أيضًا أول سيارة كلاسيكية أقودها. كان لونين أزرق فاتح مع كورفيت C1 أبيض. يا لها من تجربة رائعة كانت. لقد أحببت الركوب في كورفيت C1 وهذا هو السبب في أنها ستظل دائمًا سيارتي الكلاسيكية المفضلة! بالإضافة إلى ذلك ، أعتقد أن أ Jaguar تعد E-Type S1 3.8 convertible واحدة من أكثر السيارات جاذبية على الإطلاق.

ما هي أفضل ذاكرة لديك تتعلق بسيارتك؟
في الماضي كنت قادرًا على تسليم سيارة فيراري كلاسيكية خاصة جدًا لموظف في شركة حصل عليها تقديراً لأدائه والتزامه. لهذا قمنا بقيادة سيارة فيراري إلى ألمانيا في يوم الإعلان عن جوائز الأداء لتلك الشركة. هذه ذكرى لن أنساها أبدًا وسأعتز بها دائمًا.

ما الذي يجعل يوم العمل في E&R Classics ممتعًا للغاية بالنسبة لك؟
أعتقد أنه من الرائع أن تكون قادرًا على العمل مع هذه السيارات الكلاسيكية الرائعة ، وأجهزة توقيت الشباب والسيارات الرياضية. ولكن ما يجعل الأمر أكثر إمتاعًا هو أنني قابلت أشخاصًا مجنونين أيضًا بالسيارات الكلاسيكية والسيارات الرياضية والذين يتمتعون جميعًا بقصص ممتعة ومثيرة للاهتمام. هؤلاء العملاء من جنسيات مختلفة يجعلون عملي هنا متنوعًا وممتعًا.